๑✾۩رِيَـــاضِ الْـــجَـــنَّـــةِ۩✾๑
..✿.بسم الله الرحمن الرحيم✿ ...

..✿مرحباً بك زائرنا الكريم✿ ..

.. و نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات بين صفحات منتدانا ..

.. ونرحب بك مقدماً أخاً أو أختاً...

.. عزيزاً علينا .. تفيد وتستفيد
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، وأردت التسجيل. يشرفنا أن تقوم بالضغط على وصلة التسجيل


قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: إِذَا مَرَرْتُمْ بِرِيَاضِ الْجَنَّةِ فَارْتَعُوا قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا رِيَاضُ الْجَنَّةِ قَالَ الْمَسَاجِدُ قُلْتُ وَمَا الرَّتْعُ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ سُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ وَلَا إِلَهَ
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
✿ الساعة ✿
✿ روض الـعـارفـيـن ✿
وحرروا العقل من جهل ومن وهم وحرروا الدين من غش ومن كذب
وحرروا الناس من رق الملوك- ومن رق القداسة باسم الدين والكتب
✿ دعاء ✿
اللهم إنا نسألك علماً نافعاً وقلباً خاشعاً ولساناً ذاكراً. اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع.
✿ ذاكرة الأمة ✿
شَعْـبُ الجـزائرِ مُـسْـلِـمٌ 
وَإلىَ الـعُـروبةِ يَـنتَـسِـبْ
مَنْ قَــالَ حَـادَ عَنْ أصْلِـهِ
 أَوْ قَــالَ مَـاتَ فَقَدْ كَـذبْ

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 211 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو RKIA فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2413 مساهمة في هذا المنتدى في 1271 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المعتصمة بالله
 
Riad Lb
 
همة’~نحو ~القمة
 
بنت الاوراس
 
yamin
 
kanssa92
 
hedaifa
 
hadia
 
àOùIà?!
 
طموح للجنة
 

شاطر | 
 

 خطوات اساسية لاظهار جاذبيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همة’~نحو ~القمة
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 336
نقاط : 884
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: خطوات اساسية لاظهار جاذبيتك   الأربعاء 10 أبريل - 18:11

خطوات أساسية لإظهار جاذبيتكَ على نحو أفضل


من المستحيل، حتى الآن، أن تختار جيناتك، شكلك الخارجي أو طباعك الموروثة، لكن بمقدورك، حتماً، التحكم بما تمتلك من صفات. فلكي تكون رجلاً جذاباً وناجحاً، لا بد أن تجتمع عدة عوامل تتعلق بشخصيتك وأسلوب حياتك.

"إيلاف" سوف تساعدك في هذه المهمة، لإبراز أفضل ما تملك من مقومات، عبر إظهار بعض الخبايا التي قد تكون غائبة عن بالك بسبب كثرة إنشغالاتك.

___________________________________

- إن لم تكن راضياً عن شكلك في المرآة فلا تلقي اللوم على حياتك العملية وتعب السنين، فالمزاج، الطاقة الإيجابية والطلة الجذابة مرتبطة اولاً وآخراً بك وبعزمك لتكون دائماً على أفضل حال وتحقيق هذا الأمر يشمل حياة عاطفية وصحية متوازنة.

- حافظ دائماً على وزنك الرشيق، بالنسبة الى طولك. ولا تنسَ بعد سن الثلاثين أن تأخذ قياس محيط خصرك، من وقت الى آخر، للتأكد من عدم زيادة الوزن في هذه المنطقة بالذات.

- عليك القيام بنشاطات رياضية متنوعة مرتين على الأقل في الأسبوع، ولتكن الرياضة المختارة بهدف المتعة أولاً، كون ممارسة الرياضة ستكسبك الى جانب اللياقة البدنية راحة نفسية ومعنوية على حدّ سواء.

- يبدأ الرجال عند الوصول الى مرحلة منتصف العمر، بإكتساب المزيد من الوزن. لذا حاول تدوين كل ما تتناوله خلال النهار على ورقة، لكي تقيّم في نهاية اليوم، كل ما دخل الى معدتك، بإرادتك، من مأكولات. عند ذلك قد تشعر بالذنب وتقرر البدء بالحمية الملائمة.

- ليكن طعامك صحياً، بعيداً عن الوجبات الجاهزة التي تحتوي على نسب عالية من الدهون. وحاول الإكثار من تناول الخضار والفاكهة وشرب الماء بوفرة. مع الإبتعاد قدر الامكان عن المشروبات الغازية. لأن الغذاء المتوازن يضمن لك صحة جيدة وبشرة فتية ومشرقة على الدوام.

- حاول الإقلاع نهائياً عن التدخين، فالى جانب مضاره الصحية العديدة، فهو أيضاً السبب في بعض مشاكل البشرة، حيث يفقدها اللون الزهري الجميل ويجعل الشفاه داكنة اللون ويتسبب برائحة كريهة في الفم وتبقى عالقة على اليدين والثياب.

- لا تجعل نفسك أسيراً للكحول، لأنها تتسبب بجحوظ العينين وإحمرارها على الدوام.

- حاول تفادي الجهاز المحمول والتلفاز، قبل ساعتين من الخلود الى النوم، وإستبدلها بالقراءة في السرير، مثلاً مع تسليط الضوء على صفحة الكتاب فقط، من أجل راحة العينين وصفائهما.

- عادة ما يصاب الرجال بعد سن الثلاثين بمشكلة الأرق، نظراً الى زيادة المسؤوليات ومصاعب الحياة. فلا تدع هذه المشكلة تصبح عادة ليلية وحاول الإسراع في علاجها، لأن التعايش مع الأرق يتسبب بإرهاق البشرة وبظهور التجاعيد قبل أوانها بكثير.

- إعطِ الوقت الكافي لحياتك الاجتماعية. فبقدر متانة حياتك العائلية وعلاقتك الجيدة بالاصدقاء بقدر ما أنت رجل ناجح وصاحب شخصية جذابة.

- إبحث دائماً عن المرح، فالسعادة شباب دائم. ليكن ضمن جدول أعمالك وقت مخصص للتسلية، فتلك أبسط حقوقك في الحياة. إذهب للمشي في الطبيعة مع الأصدقاء، كذلك للسهر واللهو نهاية الاسبوع مع الزوجة أو الرفاق. وإستمتع بالرقص لأنه يُدخل الفرح الى القلوب ويخلصك من الضغوط المختلفة، فسجّل عضويتك في نادٍ لتعلّم الرقص دون تردد.

- إن كنت تعاني من علاقة زوجية متأرجحة، ولا سيما من الناحية الجنسية، فلا تتردد بطلب المساعدة من أصحاب الإختصاص. فالحياة مع شريك غير مرغوب به أمر صعب ويتسبب بالإكتئاب.

- تجرأ على تغيير قصة أو تسريحة شعرك، مرة على الاقل سنوياً، كي تشعر بأنك متجدد وتسير وفق الموضة الرائجة.

- كن دائماً على ثقة في نفسك وحاول إظهار هذا الأمر بطريقة كلامك، بإبتسامتك وبأسلوب المشي الذي تتبعه.

- إمنح العناية اللازمة لشكلك الخارجي، بدءًا من النظافة عبر الإستحمام وحلاقة الذقن بشكل يومي، كذلك نظافة الأسنان، الثياب، الحذاء والعطور.

- لا تخرج من المنزل من دون تطبيق مستحضر واقٍ من أشعة الشمس للحفاظ على بشرتك. وإحرص كذلك على إقتناء نظارات شمسية من ماركة معروفة لسلامة عينيك، على أن تكون مناسبة لشكل وجهك في الوقت نفسه.

- تذكر أن جاذبيتك لن تكتمل من دون "ستايل" مميز في اللباس يتناسب مع شكل وطبيعة عملك. وإن كنت تميل الى السمنة الزائدة أو تعاني من مشكلة الـ"كرش"، فتفادَ إرتداء البلوزات الضيقة (البادي) أو الملونة، والتي تتخللها رسومات في منطقة الصدر، لأنها ستُظهر مشكلتك أكثر. ولا تشد الحزام كثيراً على خصرك كي لا تظهر النتوءات والدهون في محيط بطنك. وإختر معطفك بتأنٍ وليكن مقاسه مؤاتياً تماماً لمقاس جسمك، لأن المعطف الفضفاض يكسبك وزناً زائداً ويقلل من أناقتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطوات اساسية لاظهار جاذبيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
๑✾۩رِيَـــاضِ الْـــجَـــنَّـــةِ۩✾๑ :: شؤون آدم :: أناقة آدم-
انتقل الى: